الخميس، 13 ديسمبر 2012

نادى طلائع الجيش يصدر نتائج بطولة الجمهورية للملاكمة

نادى طلائع الجيش يصدر نتائج بطولة الجمهورية للملاكمة

نتائج ,بطولة الجمهورية ,للملاكمة ,الدرجة الاولى ,نادى طلائع الجيش

نادى طلائع الجيش يصدر نتائج




فاز نادى المؤسسة العسكرية بالإسكندرية بالمركز الأول ببطولة الجمهورية للملاكمة التى اختتمت فعالياتها السبت بنادى طلائع الجيش، بعدما حقق 64 نقطة، وجاء الشرطة فى المركز الثانى بعد حصوله على 42 نقطة، بينما جاء المؤسسة العسكرية بالمنيا فى المركز الثالث بـ22 نقطة.


فى وزن 49 كجم فاز رامى أحمد حلمى من نادى الشرطة بالمركز الأول، فيما جاء مصطفى محمود على من المؤسسة العسكرية بالإسكندرية فى المركز الثانى.


وزن 52 كجم فاز محمد محمود من المؤسسة العسكرية بالإسكندرية بالمركز الأول، بينما جاء فادى محمد السيد من المؤسسة العسكرية بالإسماعيلية بالمركز الثانى.


وزن 56 كجم فاز هشام يحيى محمود من المؤسسة العسكرية بالإسكندرية بالمركز الأول، بينما جاء محمد سيد بدير من الشرطة بالمركز الثانى.


وزن 60 كجم فاز محمد مضان عليوة من المؤسسة العسكرية بالإسكندرية بالمركز الأول، فيما حل أحمد سعد من الترسانة فى المركز الثانى.


وزن 64 كجم فاز إسلام على من المؤسسة العسكرية بالإسكندرية بالمركز الأول، بينما جاء أحمد خالد حسن محمود من المؤسسة العسكرية بالإسكندرية أيضا بالمركز الثانى.


وزن 69 كجم فاز عبد الغنى صابر من المؤسسة العسكرية ببنى سويف بالمركز الأول، فيما جاء محمود علاء الدين السيد من المؤسسة العسكرية بالإسماعيلية فى المركز الثانى.


وزن 75 كجم فاز فاز حسام حسين من المؤسسة العسكرية بالإسكندرية بالمركز الأول، بينما جاء عبد الرحمن صلاح من الشرطة فى المركز الثانى.


وزن 81 كجم فاز عبد الحميد الصياد من المؤسسة العسكرية بالإسكندرية بالمركز الأول، فيما جاء محمد شفيع من الهايكستب بالمركز الثانى.


وزن 91 كجم فاز المحمدى أمين المحمدى من الشرطة بالمركز الأول، فيما جاء شريف أحمد محمد من الشرطة أيضا بالمركز الثانى.


وفى وزن فوق 91 كجم فاز مدين عيسى قاسم من المؤسسة العسكرية بالإسكندرية بالمركز الأول، بينما حل سامى عبد الله على من الشرطة فى المركز الثانى.

1 التعليقات:

netoutough يقول...

b903p0vvlci574 male sex doll,women sex toys,anal toys,wholesale sex toys,sex chair,dildos,wholesale sex toys,Bullets And Eggs,dog dildo p023m3ohuwq505

9 يوليو 2022 في 5:07 ص

إرسال تعليق