الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

حل أزمة لعبة كرة السلة بالموافقة على اللجنة المحايدة

حل أزمة لعبة كرة السلة بالموافقة على اللجنة المحايدة





اللجنة المحايدة,كرة السلة,محايد, لعبة كرة,


اتحاد كرة السلة يستكمل حل الأزمة بالموافقة على اللجنة المحايدة



استكملت عملية حل أزمة لعبة كرة السلة مع عقد اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للعبة جلستها الاسبوعية أمس في مقر انطوان شويري لكرة السلة برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور روبير أبو عبد الله وحضور كامل الأعضاء. في بداية الجلسة رحّب رئيس الاتحاد بأعضاء اللجنة الادارية ودعاهم الى التماسك والتعاون "لأننا نمثّل جسماً واحداً متكاملاً من أجل خدمة اللعبة تحت سقف القانون". ثم تلا الأمين العام غسان فارس محضر الجلسة السابقة وتمّ التصديق عليه بالاجماع. ثم انتقل الحاضرون الى دراسة البنود المدرجة على جدول الأعمال وقرّروا ما يلي:
-اقرار أسماء اللجنة الفنية المولجة التنظيم والاشراف على بطولة لبنان للدرجة الأولى (رجال) لموسم 2012-2013 والمؤلفة من: ميشال طنوس وغازي بستاني ووليد دمياطي وباتريك لحود وجورج كلزي وفؤاد صليبا كعضو رديف في حال اعتذار احد الأعضاء (وقد اعتذر طنوس) وتكون مهمتها ملحوظة كما هو وارد في محضر جلسة 6 كانون الأول 2012.
-اطلاق بطولة لبنان للسيدات للدرجة الأولى في 18 كانون الأول .
- تفويض أبو عبد الله الاجتماع بأمين عام الاتحاد الآسيوي هاغوب خاجيريان لوضع العناوين الكبرى لبطولة الأمم الآسيوية المقبلة التي سيستضيفها لبنان بين 1 و11 آب المقبل وتأكيد المشاركة في بطولة "وليم جونز كاب" في تايبه بين 6 و14 تموز المقبل.
-تفويض فارس حضور الجمعية العمومية غير العادية التي تعقدها اللجنة الأولمبية اللبنانية بعد ظهر السبت 15 كانون الأول الجاري في مقر اللجنة.
- تهنئة جان تابت لانتخابه أميناً عاماً لاتحاد غرب آسيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق