الثلاثاء، 11 ديسمبر، 2012

مودكس يساهم بفوز فيكي على آي جي باقوى مصارعة Raw

مودكس يساهم بفوز فيكي على آي جي باقوى مصارعة Raw


Raw,SmackDown,,اقوى مصارعة,مودكس ,

مودكس يساهم بفوز فيكي باقوى





مازال الحكم براد مودكس يثير الجدل في كل مرة يظهر فيها في عرض RAW أو SmackDown وأخيرا تقرر أن يكون براد مودكس هو حكم المواجهة التي أقيمت بين آي جي وفيكي جاريرو المشرفة على إدارة عرض RAW خلال هذا العرض يوم 10ديسمبر.
وفي بداية تلك المواجهة كانت فيكي تحاول أن تهين آي جي داخل الحلبة بصفعها على وجهها أمام الجمهور ولكن هذا الأمر استفز آي جي كثيرا وعلى الفور خرج منها عاصفة غاضبة انصبت على فيكي.
ووجدت فيكي نفسها لا تستطيع مجارات آي جي داخل الحلبة وقرر أن تترك الحلبة وتهرب إلى الكواليس ولكن آي جي قررت أن تلاحقها وتمنعها من الهروب، وأجبرتها على الدخول إلى الحلبة مرة أخرى. وداخل الحلبة ظلت آي جي تعتدي على فيكي بشكل مرعب وطوال الوقت كان براد مودكس يحاول أو يوقفها بداعي أن القانون يجبرها على ذلك.
واستطاع آي جي أن تقضي تماما على فيكي وقامت بتثبيت أكتافها ولكن المفاجأة أن براد مودكس ظل واقفا ولم يقم بالعد على أرض الحلبة وهو ما أثار استغراب آي جي كثيرا وتوجهت نحو الحكم من أجل أن تلومه على ذلك، وفي تلك اللحظة قامت فيكي بجذب آي جي على أرض الحلبة وقامت بتثبيت أكتافها وعلى الفور قام براد مودكس بالعد فورها معلنا فوز فيكي.
وبعد انتهاء المواجهة أصيبت آي جي بحالة من الغضب الشديد لتقوم بتكسير وتدمير كل ما يقع تحت يدها أثناء مغادرتها للحلبة.

1 التعليقات:

موقع كمال الأجسام العربي يقول...

شكرالك وهذا موقع كمال الأجسام: www.bodybuilding-arabic.blogspot.com

25 نوفمبر، 2013 8:57 ص

إرسال تعليق